الثلاثاء، 2 أغسطس 2016

الصيد بالطريقة الهندية ، la chasse à L'indienne



الطريقة الهندية هو أسلوب الاقتراب المفاجئ من الأسماك. وهي الطريقة الطبيعية التي تناسب أغلبية الصيادين. ويوصي بها كثير من الصيادين المحترفين ، وهي تبقى جد مثمرة لمن يتقن التحكم فيها .




أولا، من الضروري أن نعرف أن هذه الطريقة تعتمد 90 % على الانسياب الهادئ في الماء دون جلبة أو ضوضاء، و10% المتبقية حسب الظروف ومدى قربك من الهدف (السمك) لتحقيق طلقة ناجحة. ومن منا لم يفاجئ في بعض الأحيان بسمكة كبيرة تقتات على الأرض تبحث عن الغذاء. وفي هذه اللحظة ، قلت في نفسك : " لو كنت أقل ضوضاء، ربما كنت قادرا على الاقتراب منها وتمكنت من الإمساك بها.من هنا نأخد قاعدة مهمة أنه طيلة مدة الصيد عليك بالتحلي بأقل ضوضاء ممكنة.
تعتمد هذه التقنية على التحليل الدقيق و السريع للبيئة:
سيكون بالتقدم ببطء شديد و التقدم يجب أن يكون بصورة منتظمة تتخللها محطات وقوف، لتحليل البيئة واكتشاف احتمال وجود سمكة هنا أوهناك. وحسب البيئة سيكون من الضروري أن تبقى بقدر الإمكان عالق على الجدار و متابعة هذه الصخور أو التنقل قرب الصخور ومن الضروري السعي إلى الاندماج في الديكور و عدم الكشف عن وجودك.
البندقية المستخدمة يمكن أن تختلف من أنبوب بسيط من 50 إلى 100 سم حسب الظروف. وأفضل حل لهذا النوع بين 75 و 90 سم. ولذا نستعمل 50 / 75 إذا كانت المياه غير واضحة للحصول على سرعة إطلاق مباغتة و 90 / 100 إذا كانت المياه واضحة وضوح > = 7-8 أمتار.
تبقى الطريقة الهندية في رأيي أسهل طريقة في الوقت نفسه أكثر تعقيدا لأنه دائما يكون من الممكن تحسين توقع سلوك الأسماك. وعلى حد علمي ليس هناك أحد قادر على الحصول على نتائج مضمونة 100 % لأن الوضعية تختلف كل لحظة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م